المغرب يتضامن مع مالي في مواجهة الإرهاب - Youssef AmraniYoussef Amrani

المغرب يتضامن مع مالي في مواجهة الإرهاب

 

 

أعرب الوزير المنتدب في الشؤون الخارجية٬ يوسف العمراني٬ أمس الثلاثاء بنيويورك٬ عن تضامن المغرب مع مالي التي تمر حاليا بأزمة منقطعة النظير بسبب سيطرة المجموعات المتطرفة على شمال البلاد وتقدمها نحو جنوبها.

Intervention de M.Amrani devant le Conseil de Sécurité à l'ONU.

وقال العمراني على هامش مشاركته في اجتماع رفيع المستوى بمجلس الأمن الأممي حول موضوع « مقاربة شاملة لمكافحة الإرهاب »٬ إن « المغرب٬ اليوم٬ يعبر عن تضامنه مع مالي من أجل عودة النظام الدستوري واحترام المعايير الأساسية التي تتمثل في احترام وحدته الترابية واستقلاله في مواجهة هذه الحركات الانفصالية التي تهدد السلم والأمن ليس فقط في منطقة الساحل بل تتعداها إلى المغرب العربي والخارج ».

 

 

 

 

 

média

 

attachment-1 photo-2b conference-youssef-amrani b-20 img_0051 milan-oct-2015 2016-02-12 - Youssef Amrani, Minister in Charge of Mission at the Royal Cabinet of Morocco gesticulates on the conference "The Challenges for Security Services in of Imported Terrorism in Europe" from the Middle East Peace Forum on the Munich Security Conference in Munich, Germany. Photo: MSC/dedimag/Sebastian Widmann upm 23023365664_05464c6a50_o